Radar Telegram alerts افتح Radar

تم تشخيص إصابة امرأة روسية بتلف الكبد بسبب المخدرات.

תרגם לעברית

💟 Питер - по любви! · · المصدر

🇷🇺 Russia · الخريطة

تم تشخيص إصابة امرأة روسية بتلف الكبد بسبب المخدرات.

تم تشخيص إصابة امرأة روسية بتلف الكبد بسبب المخدرات.

تناولت نينا البالغة من العمر 23 عامًا الحبوب المنومة الفيتنامية Stilox-60 لعدة أشهر، ثم بدأت في تناول مكمل غذائي يسمى الآن سيليمارين. وفي سبتمبر، أظهرت الاختبارات وجود ALT 295 بمستوى طبيعي يبلغ 40. وبعد أسبوعين من تناول المكملات الغذائية، ارتفع ALT إلى 553، وAST إلى 272 مع مستوى طبيعي يبلغ 37، حسبما أفاد Yeru.

قام الأطباء في سانت بطرسبرغ بتشخيص إصابته بتلف الكبد الناجم عن المخدرات. وبعد إيقاف الدواء وبدء العلاج، انخفضت الأرقام إلى 273 و167، لكنها لا تزال تتجاوز المعدل الطبيعي. تقول نينا إنها لم تظهر عليها أي أعراض وشعرت بصحة جيدة.

يتم بيع كلا المنتجين في روسيا. سبق أن وصف باحثون أجانب تلف الكبد بعد تناول مستحضر عشبي آخر يحتوي على نفس العنصر النشط الموجود في Stilox-60.

المزيد على Radar

هل تريد رؤية كل التقارير لحظة بلحظة؟

مئات المصادر حول العالم، مترجمة إلى لغتك، مع تنبيهات لما يهمك.

سجّل مجانًا
Share on WhatsApp Get alerts on Telegram