Radar Telegram alerts افتح Radar

اعتبارًا من 1 يناير 2027، سيبدأ معامل إقليمي قدره 3.3 في العمل في منطقة كالينينغراد لحساب مدفوعات ضريبة الدخل الشخصية المقدمة للعمال المهاجرين، حسبما كتب RBC. سيُطلب من العمال الأجانب أيضًا تقديم مساهمة شهرية ثابتة لكل طفل قاصر بنسبة 50٪ من الدفعة الأساسية - من 5.9 ألف إلى 8.4 ألف روبل. ووفقا لتقديرات وزارة المالية الإقليمية، فإن الإجراءات الجديدة ستجلب 1.4 مليار روبل إضافية إلى الميزانية الإقليمية في عام 2027.

תרגם לעברית

Кролик с Неглинной · · المصدر

اعتبارًا من 1 يناير 2027، سيبدأ معامل إقليمي قدره 3.3 في العمل في منطقة كالينينغراد لحساب مدفوعات ضريبة الدخل الشخصية المقدمة للعمال المهاجرين، حسبما كتب RBC. سيُطلب من العمال الأجانب أيضًا تقديم مساهمة شهرية ثابتة لكل طفل قاصر بنسبة 50٪ من الدفعة الأساسية - من 5.9 ألف إلى 8.4 ألف روبل. ووفقا لتقديرات وزارة المالية الإقليمية، فإن الإجراءات الجديدة ستجلب 1.4 مليار روبل إضافية إلى الميزانية الإقليمية في عام 2027.

المزيد على Radar

هل تريد رؤية كل التقارير لحظة بلحظة؟

مئات المصادر حول العالم، مترجمة إلى لغتك، مع تنبيهات لما يهمك.

سجّل مجانًا
Share on WhatsApp Get alerts on Telegram